حصد المنتخب الجزائري لألعاب القوى من خلال مشاركته في منافسات البطولة العالمية لألعاب القوى التي جرت فعاليتها في الفترة الممتدة من 1 إلى 6 أوت 2022 ميداليتين فضيتين من طرف كل من الرياضي الجزائري اسماعيل بن حمودة في مسافة 10 كيلومتر مشي بوقت قدره 42˸ 42.9 ̎   و هيتم شنيتف في مسافة 800 متر بوقت قدره    1˸47.61̎

ضمن الفريقان الوطنيان المشاركان في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية تأهلهما للدور ثمن النهائي للمنافسة عقب تسجيلهما للفوز الثالث تواليا في مباريات الجولة الثالثة التي جرت أمس الجمعة بأغادير.

يواجه الفريق الوطني لأقل من 20 سنة غدا، نظيره التونسي بملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها (العربية السعودية) ابتداء من الساعة 19سا00 ( بتوقيت الجزائر)، في داربي مغاربي ساخن من أجل حجز مقعد في الدور نصف النهائي للكأس العربية لهذا الصنف العمري.

خسر المنتخب الوطني لسيدات تحت 18 سنة  أمام نظيره لمونتينيغرو بنتيجة 38 إلى 16 (الشوط الأول : 20-7) ، هذا السبت في مباراة نيابة عن اليوم الأول (المجموعة 1) في بطولة العالم. من الفئة التي تقام بسكوبي (مقدونيا الشمالية).

احتل الجدافة الجزائرية ناهد بن شاذلي المركز الثامن في التصنيف العام لبطولة  العالمية للتجديف 2022 لأقل من 23 سنة والتي انطلقت يوم 25 وتختتم غدا في فاريز (إيطاليا).

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار