يُهنّئ وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق، عناصر النخبة الوطنية للمبارزة على إثر تألقهم الباهر وإحرازهم مجموع (ستة 06ميداليات) منها :2 ميداليتين ذهبيتين،1 ميدالية فضية، و 3 ثلاث ميداليات برونزية، عن جدارة واستحقاق عند نهاية اليوم الرابع من منافسات البطولة الإفريقية للمبارزة المقامة حاليا بالمغرب. وبهاته المناسبة يُعرب السيد الوزير عن كامل دعمه وتشجيعه لكافة الرياضيين المتألّقين متمنيا لهم المزيد من التتويجات والانتصارات، خاصة عشية افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران والتي ستكون عرسا رياضيا بامتياز يُشرف صورة الجزائر ويرفع راية الوطن عاليا إن شاء الله.
 

بمزيد من الآسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله بلال بن حمودة، لاعب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، طيب الله ثراه وأكرم مثواه، أمام هذه الفاجعة الأليمة يتقدم وزير الشباب والرياضة، السيد عبد الرزاق سبقاق، بخالص التعازي وصادق المواساة، إلى عائلة الفقيد وذويه، و الأسرة الرياضية عامة وإلى زملاءه ولعائلة كرة القدم راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر و حسن السلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
 

يتقدم وزير الشباب والرياضة، السيد عبد الرزاق سبقاق، بتهانيه الخالصة، وتمنياته بالمزيد من التوفيق والتألّق لكل من ساهم في إنجاح البطولة الأفريقية للجيدو أكابر سيدات/ رجال، التي غابت عن الجزائر لمدة 22سنة، وعادت بقوة من مدينة وهران، كمحطة تجريبية تحسبا لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

يشكر السيد الوزير من هذا المنبر، رئيس الإتحادية الجزائرية للجيدو، السيد سليني ياسين، وكافة القائمين على تنظيم هذا الحدث الرياضي الأفريقي الهام، الذي يعزز مكانة الجزائر ويثمن سمعتها من الناحية التنظيمية. ويمنح صورة مشرفة للجزائر و وهران قبيل اختضان الألعاب المتوسطية.

يتقدم وزير الشباب والرياضة، السيد عبد الرزاق سبقاق، بتهانيه الخالصة وتشجيعاته لعناصر النخبة الوطنية لرياضة ألعاب القوى إثر تحقيقها نتائج جد مشرفة ضمن منافسات البطولة الإفريقية لألعاب القوى التي اُختتمت اليوم بجزر موريس، وذلك بمجموع 9 ميداليات منها 5 ذهبيات، 3 فضيات، وبرونزية واحدة، كما يجدد السيد الوزير دعمه التام لجميع الرياضيين متمنيا لهم تحقيق المزيد من التتويجات في المواعيد الرياضية القادمة خاصة عشية احتضان مدينة وهران للطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط، نهاية الشهر الجاري. راجيا من الله عز وجل أن يجعل التوفيق والنجاح من نصيب جميع الرياضيين لتشريف الراية الوطنية.

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، فوزي منصوري اللاعب الدولي السابق للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، و على إثر هذه الفاجعة الأليمة، يتقدم وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبــقاق، بأخلص التعازي وصادق المواساة إلى عائلة المرحوم، وإلى أسرة كرة القدم، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ، و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله وذويه جميل الصبر و السلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون .