أشرف السيد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يوم الأربعاء 10 جويلية 2024، مرفوقا برئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة و أعضاء من الطاقم الحكومي و كذا السلطات المحلية و مسؤولي فريق شبيبة القبائل،

بالإضافة إلى الوجوه الرياضة معروفة على تدشين ملعب المجاهد حسين آيت أحمد, الواقع بالمدخل الغربي لمدينة تيزي وزو والذي يتوفر على كافة التجهيزات والمرافق الضرورية المنجزة وفق المقاييس الدولية.

للتذكير، فان هذا الملعب يتسع لـ 50 ألف متفرج و تقدر مساحته ب 58 هكتار و تم إنجازه بمواصفات عالمية و يتوفر على أرضية ملحقة مغطاة بالعشب الطبيعي و مضمار خاص بالعاب القوى بسعة 6500 مقعد. كما يتوفر الملعب على مواقف خاصة لركن السيارات تسع ل 3800 مركبة و فندق ب 144 غرفة.

تفضل السيد الرئيس بالنزول إلى أرضية ميدان الملعب, حيث صافح قدماء لاعبي شبيبة القبائل و صرح بان هذه المنشاة الرياضية الجديدة تعد "ثمرة جهود كبيرة بذلت من طرف رجال مخلصين".

 كما استمع في ذات السياق إلى عرض مفصل حول هذا المرفق الرياضي الهام.

وفي تصريح له بمناسبة تدشينه لهذا الملعب الجديد، اثني السيد رئيس الجمهورية على الجهود المبذولة من طرف "رجال واقفين في الميدان من عمال وشركات وإطارات", مذكرا بأن استلام هذا الملعب "لم يكن ممكنا لولا هذه الجهود"، كما هنأ "الجزائر وولاية تيزي وزو بهذا الصرح الرياضي الذي دخل حيز الخدمة بعد 14 سنة"، وأبرز أهميته كمحفز لفريق شبيبة القبائل, وهو ما من شأنه "إعطاء انطلاقة جديدة لهذا الفريق العتيد".

 

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار