تشارك الجزائر بأربعة لاعبين في البطولة العالمية للبادمينتون (حسب الفرق رجال) بالدانمارك التي انطلقت فعالياتها يوم السبت وتتواصل الى غاية 19 أكتوبرالجاري، حسب ما علمته "وأج" يوم أمس الأحد من الاتحادية الجزائرية للاختصاص.

و سيلج الفريق الوطني المتشكل من الرباعي صبري مدال، كسيلة معمري، عادل حامق وعبد الرحيم بلعربي غمار المنافسة اليوم ضد المنتخب التايلاندي، بعد أن أوقعته القرعة ضمن المجموعة التي تضم كذلك اندونيسيا و الصين تايبيه.

وقال محمد علي دبابش مدير التطوير والتكوين في الاتحادية الجزائرية للبادمينتون: "دخل الرباعي تربصا تحضيريا تحسبا للمشاركة في هذه البطولة منذ أكثر من شهرين بفرنسا وتم التحضير بشكل مكثف".

كما سيشارك المنتخب الوطني لهذا الاختصاص (رجال وسيدات) في البطولة الإفريقية التي ستحتضنها أوغندا في الفترة الممتدة ما بين 21 و29 اكتوبر بــ11 لاعبا من بينهم 5 سيدات و هن: ليندة مازري، هالة بوكساني، شيباح ياسمينة، مونيب سيليا و أمينة معمري، حيث تتواجدن حاليا في تربص بالمركز الوطني لتجمع وتحضير الفرق الوطنية بسويدانية (الجزائر).

أما بالنسبة للرجال فسيشارك كل من عرباوي سيف الدين و شفون عبد العزيز, بالإضافة إلى الرباعي المذكور سابقا والمتواجد حاليا في الدانمارك للمشاركة في بطولة العالم, إذ سيتنقل يوم 18 أكتوبر لأوغندا بعد انتهاء منافساته.

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار