انتهت المشاركة الجزائرية في الألعاب الأولمبية-2020 اليوم السبت بخيبة كبيرة بعد إقصاء مصارعة الكاراتي، لمياء معطوب، آخر ممثلة للجزائر التي غادرت ألعاب طوكيو خالي الوفاض بعد فشله في الحصول على الأقل على ميدالية وحيدة.

لا يزال الإخفاق ملازما للرياضيين الجزائريين المشاركين في الدورة 32  من الألعاب الاولمبية الحالية (طوكيو 2020)، و هذا ما تعكسه النتائج المسجلة عقب منافسات اليوم العاشر،التي جرت أمس حيث تم إقصاء كلا من عبد الكريم فرقات وآدم بوجملين في اختصاص المصارعة الإغريقية - الرومانية وأميرة خريس في الكانوي كياك.

لم تتمكن الملاكمة الجزائرية إيمان خليف (60 كلغ) من تجاوز عقبة الإيرلندية كيلي آن هارينغتون ، أمس في حلبة  كوكوجيكان أرينا ، مفوتة بذلك فرصة التأهل لنصف نهائي دورة ملاكمة الألعاب الأولمبية 2020.

تأهل العداء الجزائري تريكي ياسرمحمد طاهر لنهائي مسابقة الوثب الثلاثي بعد قفزة بلغت 17.05 م، وهي القفزة الثالثة التي أهلته للمشاركة في النهائي المقرر إجراؤه في الخامس من أوت الجاري .

انتهى مشوار العداء الجزائري عبد المليك لحولو عقب إقصائه في نصف  نهائي سباق 400 م حواجز، هذا الأحد ضمن منافسات الألعاب الأولمبية 2020،  الجارية بطوكيو اليابانية.