تنقل وزير الشباب والرياضة ˓السيد عبد الرزاق سبقاق يوم الخميس 01 سبتمبر 2022 إلى ولاية تلمسان في زيارة عمل وتفقد و ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية فيما يتعلق التكفل بالمناطق الحدودية من ناحية تزويدها بالمنشات و المرافق الشبانية و الرياضية. 

وفي اليوم الأول من الزيارة ˓قام الوزير رفقة والي ولاية تلمسان ˓السيد امومن معموري والسلطات المحلية بتدشين مخيم الشباب ̎ الشهيد تشيش محمد ̎ ببلدية مرسى بن مهيدي والتي تسع طاقته إلى 100 سرير.كما دشن كذلك المسبح الشبه اولمبي ̎ الشهيد عبد المالك بلخير̎ ببلدية صبرة اذ حث المكونين بضرورة مرافقة الأطفال داخل المسبح وتاطيرهم  بصفة دائمة.ومواصلة لزيارته ˓دشن قاعة للجيدو̎ المرحوم المجاهد جلطي ميلود ̎ و ذلك ببلدية الرمشي اين كرم كذلك فيها البطلة الجزائرية و الافريقية امينة بلقاضي . وفي بلدية المنصورة ˓دشن الوزير دار الشباب ̎ الاخوة بربار ̎ .

و صرح الوزير في تدخلاته ˓إن هذه المنشات و المرافق الجديدة لاسيما تلك المتواجدة بالمناطق الحدودية ستسمح بفتح مجال واسع أمام الشباب للترفيه و الاكتشاف وفرصة لإبراز مواهبهم المتعددة .وتوجه إلى مسيري مختلف المنشات كانت شبانية أو رياضية  و طلب منهم العمل على تحضير برنامج سنوي لفائدة الشباب خاصة منهم المتواجدين بالبلديات الحدودية من اجل إرساء دينامكية ونشاط بصفة  دائمة حتى لا يقتصر فقط في الموسم الصيفي.

و أنهى الوزير زيارته يوم الجمعة 02 سبتمبر2022 بعدما تنقل إلى المخيم ̎ الصداقة ̎ الواقع بهضبة  ̎لالا ستي ̎  للاطلاع على الظروف التي وفرت لاستقبال أطفال الجنوب وفي الأخير و اختتاما لزيارته للولاية ˓توجه الوزير إلى بلدية سيدي الجلالي الحدودية لتدشين مسبح شبه اولمبي لفائدة الشباب.

 

  

  

  

  

  

  

  

  

  

  

  

  

  

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار