استقبل يوم 29 فيفري 2024 وزير الشباب و الرياضة السيد عبد الرحمان حماد ، الأبطال الفائزين في بطولة الريشة الطائرة التي أُقيمت مؤخرًا في مصر، استقبالا حارا وقد جاء هذا الاستقبال في اطار متابعة الرياضيين و الاطلاع على ظروف تحضيراتهم و الاطلاع على انشغالاتهم .

وخلال اللقاء، أعرب الوزير عن فخره واعتزازه بالإنجازات الرائعة التي حققها أبطال الجزائر في مجال الريشة الطائرة. وقدم الشكر والتقدير للرياضيين و الطاقم الفني و التقني الذين قدموا أداءً مميزًا وأظهروا تفانيًا كبيرًا ورفعوا الراية الوطنية.
كما أكد الوزير على دعمه الكامل للرياضيين ، و أسدى تعليمات للاطارات المركزية للوزارة بتوفير كافة الظروف والإمكانيات وظرورة مرافقة الرياضيين الابطال.
في ختام اللقاء، أشاد وزير الشباب و الرياضة السيد عبد الرحمان حماد بتفوقهم وإسهامهم في رفع الراية الوطنية عاليًا في المحافل الرياضية. وأعرب عن تمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتألق في قادم المنافسات خاصة البطولة الافريقية أكرا 2024.
فيما أعرب الرياضيون عن شكرهم للسيد الوزير على العناية التي خصهم بها وثمنوا هذه اللفتة الكريمة التي تعكس اهتمام الوزارة بدعم الرياضة وتشجيع الشباب على تحقيق الإنجازات وتحقيق التميز في مختلف الميادين الرياضية.
 
  
 

  

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار