تم يوم الخميس 16 مارس 2023 بمقر وزارة الشباب و الرياضة، توقيع اتفاقية شراكة في مجال الإعلام و الاتصال بين وزارة الشباب و الرياضة و وزارة الاتصال. 

تهدف هذه الاتفاقية التي وقعها كل من المدير العام للشباب السيد نذير برحال و مدير قناة الشبابية السادسة السيد فارس رفيق إلى التنفيذ المشترك لعدد من البرامج و المشاريع العملية. 

و بمقتضى هذه الاتفاقية، سيتعاون الطرفان على تنظيم دورات تدريبية و تكوينية لفائدة مستخدمي القطاع في مجال الإعلام و الاتصال و تغطية الأحداث الرياضية و الشبانية في المؤسسات المتواجدة على مستوى القطر الوطني. 

كما تنص الاتفاقية على التعاون في مجال النشر الورقي و الرقمي و البث المشترك على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي التي يملكها الطرفان، فضلا عن الاستفادة المتبادلة من الإمكانات المتاحة لدى كل من الوزارة و التلفزيون ، في تنظيم الندوات و الملتقيات و الأحداث الرياضية و الشبانية من تصوير و إنتاج و بث البرامج الإعلامية.

و فيما يتعلق بالتنسيق و المتابعة، فإنه سيتم تأسيس لجنة مشتركة بين الطرفين تكلف بتنسيق و متابعة البرنامج المسطر و كذا تقييم مخرجات بنود هذه الإتفاقية على أن تضع هذه اللجنة الخطط التنفيذية للبرامج و الأنشطة المحددة.

 

  

  

 

 

 

 

 

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار