تم اختيار نجمي اسود التيرانجا، ساديو ماني وزميله إدوارد ميندي أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى، على التوالي، في النسخة الـــ33 من كأس أمم إفريقيا-2021.

بعد حفل ختامي جمع العديد من طبوع الموسيقى الكاميرونية، بحضور العديد من المسؤولين، وعلى راسهم الرئيس الكاميروني بول بيا، الذي قام بجولة بالسيارة في الملعب مع زوجته شانتال، بدأت المباراة النهائية التي طال انتظارها، في ملعب المتعدد الرياضي بول بيا بأولمبي في ياوندي.

تم تعيين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لإدارة النهائي الكبير للنسخة الــ33 من كأس أمم إفريقيا - 2021 التي ستجمع ما بين  السنغال ومصر ، والتي ستقام غداً بملعب أوليمبي في ياوندي ابتداء من الساعة 20سا00 (بتوقيت الجزائر) .

في ملعب على أرضية ملعب أحمدو أهيجو بياوندي، تمكنت أسود غير المروضة الكاميرونية من انتزاع المركز الــ3 للطبعة الــ 33 من كأس أمم إفريقيا بعد سلسلة الركلات الترجيحية غير المتوقعة (3-3 ، 5-3 ضربات الترجيح).

تم التعرف اخيرا على قمة نهائي الطبعة الـ33 من كأس الأمم  الأفريقية( كان -2021). فبعد تأهل اسود التيرانغا ، قطع الفراعنة تذكرتهم لأكبر المواجهات بعد إقصاءهم للبلد المنظم ، الكاميرون بالضربات الترجيحية  (3-1) ، بالأمس بملعب ياوندي.

 
      الصحفية الصغيرة  :رنيم عولمي سالم 10 سنوات 
      الفائزة في المسابقة الولائية للصحفي الصغير
   فئة الطور الابتدائي صناعة المحتوى          

شاهد كل الفيديوهات