تصدر لاعب الفريق الوطني يوسف بلايلي، قائمة أفضل اللاعبين صناعة للفرص خلال دورة كأس أمم إفريقيا 2021، المتواصلة فعالياتها بالكاميرون.

عقب انتهاء مرحلة المجموعات من منافسة أمم إفريقيا، سيتم تصنيف المنتخبات في مجموعاتها وفق اللوائح وقواعد المنافسة التي ستشهد تنافسا كبيرا في الجولة الثالثة والأخيرة حيث ستكون فيها حسابات التأهل إلى الدور المقبل ، حسب ما كشف عنه أمس ن الموقع الرسمي للهيئة القارية ، كالآتي :

انهزم الفريق الوطني الليلة الماضية في دوالا بهدف مقابل صفر أمام نظيره غينيا الاستوائية (الشوط الأول 0-0) ، في مباراة اليوم الثاني (المجموعة الخامسة) من كأس أمم إفريقيا المتواصلة فعالياتها في الكاميرون.

افترق منتخبا كوت ديفوار و سيراليون ، المتواجدان في المجموعة الخامسة  على نتيجة التعادل (2-2)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس بدوالا (الكاميرون) لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم-2021.

انهى الكاميرون المتأهل للدور الثمن النهائي من كاس أمم إفريقيا (كان 2021) التي يحتضنها، في صدارة المجموعة الأولى بعد التعادل الذي فرضه عليه منتخب الرأس الأخضر (1-1) ، هذا الاثنين بياوندي بمناسبة اليوم الثالث و الاخير من دور المجموعات.