في إطار إعادة تأهيل قصر الرياضات ''حمو بوتيليليس'' بوهران ن تم أطلاق عمليتين جديدتين تخصان تركيب نظام تكييف هوائي وتجديد شبكة الإنارة استعدادا للدورة الــ 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة هذا الصيف بوهران، حسبما علم هذا الأحد من المديرية المحلية للشباب والرياضة.

أبرمت لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 ومتعامل الهاتف المحمول "موبيليس" اليوم الخميس بوهران اتفاقية تعاون لرعاية هذه التظاهرة الرياضية المتوسطية في طبعتها الــ19.

سيتم انتقاء الدراجين الجزائريين الثمانية الذين، سيمثلون الألوان الوطنية في ألعاب البحر الابيض المتوسط المقبلة، خلال طواف الجزائر الذي سيجرى ما بين 21 و 27 ماي الجاري ما بين الجزائر ووهران، حسبما اعلنه اليوم الثلاثاء رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، خير الدين برباري.

شكر أليخاندرو بلانكو، رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الإسبانية، الجزائر التي تستضيف دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​المقبلة في وهران، لإتاحة الفرصة للبلدان الواقعة على الضفة للجمع بين جميع أفراد الأسرة الرياضية، في مدينة مرحبة التي حرصت على جمع أفضل الظروف لنجاح النسخة التاسع عشرة.

ستنقل فعاليات نسخة العاب البحر الأبيض المتوسط 2022، لوهران (25 جوان - 6 جويلية)، المؤجلة بعام واحد جراء تداعيات تفشي وباء كورونا (كوفيد-19)، عبر ثماني بلدان متوسطية على الأقل، حسب ما أكده رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، دافيد تيزانو.