سيطر فريق مولودية الجزائر على معظم المراتب الأولى في تظاهرة كأس الجزائر للكاراتي دو المختتمة في ساعة متاخرة من يوم أمس بوهران حسبما علم هذا السبت لدى رئيس الرابطة الولائية للكاراتي دو بوهران فاتح هواري.

وفاز فريق مولودية الجزائر  بالمرتبة الأولى لمنافسات الأكابر في منافسات الكوميتي إناث متبوعا بفريق نسمة عنابة ثم فريق نادي المعالمة بالعاصمة.

كما جاءت مولودية الجزائر عند الذكور  أكابر في المركز الأول في منافسات الكوميتي متبوعة بفريق شباب مزدور من ولاية البويرة ثم فريق الشباب الرياضي لبريكة و فريق شباب بريكة من ولاية باتنة.

و فازت إناث المولودية أكابر حسب نفس المتحدث بالصف الأول لمنافسات الكاتا فيما حلت ثثانيا إناث فريق بوزقن بولاية تيزي وزو و ثالثا فريق قالمة و جاء رابعا فريق نادي كيرية لولاية بجاية.

وتمكن ذكور فريق أوراس باتنة من جهتهم من احتلال المركز الأول في منافسات الكاتا للأكابر امام  فريقي مولودية الجزائر وأولمبي حيدرة ثم في المركز الرابع فريق نادي عين الدفلى.

و فاز ذكور فريق شباب مزدور لولاية البويرة بالمرتبة الأولى لدى الأواسط في الكوميتي متبوعين بفريق شباب بريكة ثم فريق مدرسة الأمن الوطني في المرتبة الثالثة ففريق مولودية الجزائر رابعا بينما انتزعت إناث فريق محفوظة من ولاية بجاية الصف الأول في منافسات الكوميتي متبوعات على التوالي بفرق كل من شباب مزدور من ولاية البويرة وتيغندار من ولاية بجاية و أخيرا نسمة من ولاية عنابة.

وقد شارك 32 فريقا في فعاليات كأس الجزائر للكاراتي دو للفرق أكابر و أواسط (ذكور و إناث) التي نظمتها الإتحادية الجزائرية للكاراتي دو على مدى يومي الخميس و الجمعة بعد توقف لمدة 8 سنوات.

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار