أبرمت لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 ومتعامل الهاتف المحمول "موبيليس" اليوم الخميس بوهران اتفاقية تعاون لرعاية هذه التظاهرة الرياضية المتوسطية في طبعتها الــ19.

وأثنى محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 محمد عزيز درواز في كلمته بهذه المناسبة على دور شركة موبيليس "الهام" في دعم الحركة الرياضية بالجزائر ورياضة النخبة بالخصوص ووقوفها إلى جانب لجنة تنظيم هذه التظاهرة الرياضية منذ بداية التحضيرات لها.

وثمن السيد درواز "التزام المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين و من بينهم شركة موبيليس التي تعتبر الراعي الذهبي لتظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بمرافقة و دعم تنظيم التظاهرة باعتبارها تمثل حدثا دوليا دو أهمية وطنية كبيرة و لها بعد دولي يساهم في إبراز صورة جميلة للجزائر في الخارج".

كما نوه بأهمية استغلال هذا الموعد الرياضي الذي سيقام ما بين 25 جوان و 6 جويلية المقبلين في إبراز القدرات التي تتمتع بها الجزائر في كل المجالات و قدرتها على احتضان و تنظيم تظاهرات دولية كبرى في المجالين الرياضي و الاقتصادي و الاستفادة منها في ترقية النشاط الاقتصادي بالجزائر.

ومن جهته أشار الرئيس المدير العام لشركة "موبيليس" شوقي بوخزاني إلى أن "إبرام إتفاقية رعاية لتظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بين موبيليس ولجنة التنظيم اليوم يمثل فرصة للشركة لتأكيد دعمها للرياضة الجزائرية و رياضة النخبة و خاصة التظاهرات الرياضية الكبرى التي تساهم في إبراز صورة الجزائر".

وأضاف أن رعاية شركة موبيليس للتظاهرة الرياضية المتوسطية "تعكس القيم و المبادئ التي قامت عليها موبيليس كمؤسسة مواطناتية تخدم المصلحة العامة للوطن وتساهم في ازدهاره".

وذكر السيد بوخزاني أن شركة موبيليس نفذت بولاية وهران برنامجا استثماريا "هاما" منذ بداية التحضير لألعاب البحر الأبيض المتوسط عبر إنجاز بنية تحتية اتصالية باستعمال تكنولوجيا متقدمة مكنت من تحسين خدمات الهاتف والانترنيت و زيادة سرعة التدفق بشكل كبير وهي بنية تحتية ستبقى تحت تصرف مواطني الولاية بعد انتهاء الألعاب.