أشرف وزير الشباب و الرياضة  السيد ، السيد عبد الرزاق سبقاق يوم الاثنين 23 أوت 2021  ، بمقر الوزارة على لقاء جمعه بالرياضيين الذين شاركوا في الألعاب الأولمبية و التي جرت فعاليتها في طوكيو من 23 جويلية إلى 08 أوت 2021.

خلال هذا اللقاء استمع السيد الوزير لانشغالات الرياضيين الذين سردوا جل المشاكل التي واجهوها خلال تحضيراتهم وكذا المعاناة التي تلقوها في تنقلاتهم لأجل خوض المنافسات سواء كان ذلك داخل أو خارج الوطن.

كما كان هذا اللقاء فرصة حقيقية للقيام بمعالجة و تشخيص دقيق لأسباب النتائج المحصل عليها خلال هذه  الدورة و التي ستسمح بالخروج بمقترحات و حلول التي  سيتم تفعيلها في الأيام القادمة حتى يتسنى للرياضيين التركيز على تدريباتهم تحسبا للمواعيد الرياضية القادمة بداية بألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران الصائفة المقبلة.

و قد أكد السيد الوزيرللرياضيين على أنهم هم الفاعلين الحقيقيين وأنه سيتم وضع كل الآليات اللازمة لتوفير الظروف الملائمة التي ستمكنهم من بلوغ الأهداف المسطرة.

كما كان للسيد الوزير لقاءا في نفس اليوم مع رؤساء االاتحاديات، الأمناء العامون و المدراء الفنيون للاتحاديات  التي كانت حاضرة في طوكيو.

 

  

  

  

 

 

 

 

 

 

 

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار