جميع الأخبار

 ترأس السيد الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة اجتماع عمل تنسيقي اللجنة الوطنية الوزارية المشتركة لتحضير وتنظيم 

وزير الشباب والرياضة يترأس اجتماع اللجنة الوطنية الوزارية لتحضير وتنظيم المنافسات الدولية.
 ترأس السيد الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة اجتماع عمل تنسيقي اللجنة الوطنية الوزارية المشتركة لتحضير وتنظيم المنافسات الرياضية الدولية الكبرى بالجزائر بمقر الوزارة المخصص لتحضير الطبعة الثالثة " لرالي تحدي الصحاري " الدولي المنظم من طرف الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية ابتداءا من 5 إلى غاية 14 ديسمبر 2017.
أكد السيد الوزير في افتتاح أشغال الجلسة، على تقديم شكره الخالص لكل القطاعات والمؤسسات المكونة للجنة، على دعمهم المتواصل لإنجاح مختلف المنافسات الرياضية الدولية المنظمة على أرض الوطن.

المزيد...

رسالة رسمية موجهة للوزير

معالي الوزير

 
بمناسبة عقد المؤتمر القاري في الجزائر العاصمة في الفترة الممتدة من 2 إلى 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2017
تتيح لي الفرصة المنظمة الإفريقية للرياضة والعمل  (OSTA) للتعبير عن نفسي، بالنيابة عن منظمتنا القارية وبإسمي الخاص عن امتناننا العميق وشكرنا الخالص على كل الاهتمام نظير الجهود والمساهمة القيّمة في الإشراف، والمرافقة والدعم الذي استفادت منه أعمالنا.
 كما أود أيضا أن أطلب إليكم بفائق التقدير والاحترام إبلاغ رئيس الوزراء وحكومته، شرف وتحية تحية موقرة من المنظمة وإلى فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

المزيد...

تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة

تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة
حفل افتتاح الأسبوع العالمي للمقاولاتية ـ تحت شعار- تحدي
GEW Algeria جيو الجزائر 2017
13 نوفمبر 2017 - المدرسة العليا للفندقة - عين البنيان
 أعطيت فعاليات الاحتفال بالأسبوع العالمي للمقاولاتية (جيو الجزائر) GEW Algeria يوم الثلاثاء، 13 نوفمبر، على الساعة الواحدة زوالا في المدرسة العليا المدرسة العليا للفندقة - بعين البنيان. وقد تم تنظيم هذا الحدث الدولي للسنة الخامسة على التوالي من قبل الجزائر. والذي بدأ أو ظهر في عام 2007 من قبل الطلاب الأمريكيين الشباب من أجل تعزيز روح المبادرة بين الشباب. على مر السنين، أصبح الحدث حدثا لمرة واحدة في العديد من البلدان. وفي هذا العام ستحتفل 175 دولة، بما في ذلك الجزائر، بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال ... مواجهة تحديات التنمية الاقتصادية من خلال التركيز على ريادة الأعمال والمقاولتية للشباب... برنامج كامل لوزارة الشباب والرياضة، بما في ذلك قافلة ...

المزيد...

الرزمانة الزمنية لسير القوافل المقاولاتية للشباب عبر الولايات

المنطقة الاولى :
1-  ولاية باتنة يومي 01 و 02 نوفمبر 2017
2- ولاية خنشلة يومي 04 و 05 نوفمبر 2017
3- ولاية تبسة يومي 07 و 08 نوفمبر2017
4- ولاية سوق اهراس يومي 10 و 11 نوفمبر2017
5- ولاية قالمة يومي 13 و 14 نوفمبر2017
6- ولاية أم البواقي يومي 16 و 17 نوفمبر2017
7-  ولاية قسنطينة يومي19 و 20 نوفمبر2017
8- ولاية سكيكدة  يومي25 و 26 نوفمبر2017
9- ولاية عنابة يومي25 و 26 نوفمبر2017
10- ولاية الطارف يومي28 و 29 نوفمبر2017
المنطقة الثانية: ...      
(لمشاهدة البقية) 

                                                                                   المزيد...

تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة 

في إطار الاحتفال بيوم الشباب الافريقي، ترأس السيد الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة، يوم السبت 11 نوفمبر على الساعة التاسعة صباحا بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان، اللقاء المنظم من قبل دائرته الوزارية وذلك تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة.وذلك بحضور وزير النقل والأشغال العمومية السيد عبد الغني زعلان‎ والسيد الامين العام لوزارة الشؤون الخارجية والسفراء الأفارقة المعتمدون في الجزائر ومن بينهم سعادة سفير جنوب افريقيا، سعادة سفير دولة الكاميرون، سعادة سفير دولة مالي، سعادة سفير فلسطين الذي حل كضيف شرفي في هذا اللقاء، والملحق الثقافي لدولة تونس والشخصيات الشرفية الأخرى، والطلاب الأفارقة المقيمون بالجزائر من بينهم طلبة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية والذين عبروا عن عرفانهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة على دعمه للشباب...(لقراءة الكلمة...)
المزيد...

مراسيم افتتاح السنة الجامعية لمؤسسات التكوين تحت الوصاية لوزارة الشباب والرياضة 

مراسيم افتتاح السنة الجامعية لمؤسسات التكوين تحت الوصاية لوزارة الشباب والرياضة
ترأس السيد هادي ولد علي، وزير الشباب والرياضة يوم الثلاثاء 7 نوفمبر في المدرسة العليا في علوم الرياضة وتكنولوجيتها الرياضية (سابقا إيستي / س) بدالي ابراهيم، حفل افتتاح السنة الجامعية لمؤسسات التكوين تحت الوصاية لوزارة الشباب والرياضة.
بحضور مديري معاهد التكوين القطاعية والأساتذة والطلاب الجزائريين والماليين، رحب الوزير بالظروف التي جرت بموجبها امتحانات الدخول إلى المعاهد والمدارس بهدف ضمان والشفافية، والنزاهة، وتكافؤ الفرص لجميع المرشحين. ثم تحدث طالب جزائري تلاه طالب مالي وقد أعربا عن ارتياحهما باسم الجميع للشروط المقدمة للطلاب والتزامهم بالعمل للنجاح في دراستهم من أجل تقديم خدمة أفضل للشباب والرياضيين الذين سوف يشرفون في الميدان...

المزيد...

اختتام الحفل التكريمي للجائزة الكبرى للدراجات الهوائية لمدينة الجزائر العاصمة

يشرفني و يسعدني في هذه الأمسية الطيبة أن أحيي معكم جميعا مراسيم حفل تكريم و توزيع الجوائز على الرياضيين المتوجين في هذا اللقاء الأخوي و الحميمي الذي يظم كل أسرة رياضة الدراجات الهوائية.
وأنا جد سعيد بتلبية دعوتكم لترأس هذه الاحتفالية المقامة على شرف البلدان الصديقة و الشقيقة وكذا تكريم الرياضيين الفائزين في الطبعة 14 لسباق الجائزة الكبرى لمدينة الجزائر العاصمة و المنظمة تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة.
إنني لفي غمرة من السعادة وأنا أشارككم مراسيم هذا الحفل الذي يتزامن مع ذكرى ...

 المزيد...

كلمة معالي الوزير في افتتاح المؤتمر الإفريقي و الجلسات الوطنية للرياضة و العمل

حفل افتتاح المؤتمر الإفريقي والجلسات الوطنية للرياضة والعمل 


كلمة معالي الوزير في افتتاح المؤتمر الإفريقي و الجلسات الوطنية للرياضة و العمل
يسعدني ويشرفني أن أتواجد بينكم اليوم لحضور الافتتاح الرسمي المشترك لأعمال المؤتمر الإفريقي للرياضة و العمل و الجلسات الوطنية للإتحادية الجزائرية للرياضة و العمل و بالمناسبة ذاتها أشكر رئيس و أعضاء هذه الإتحادية الذين سمحولي بلقائكم اليوم و بالترحيب بكم في بلدكم الثاني الجزائر.
و أنا أشعر بكل إعتزاز و فخر ، مادامت هذه الإجتماعات و اللقاءات الإفريقية تجري وقائعها على أرض الجزائر و تتزامن مع موعد تاريخي عزيز على قلوب كل الجزائريين و كذا كل الشعوب الإفريقية ، ألا وهو الاحتفال بالذكرى 63 لإندلاع الثورة المجيدة...

المزيد...

حفل إنطلاق قافلة المقاولاتية للشباب
مداخلة السيد الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة أثناء إنطلاق قافلة المقاولاتية للشباب
بمناسبة إحياء الذكرى الثالثة والستون لاندلاع ثورة نوفمبر 54 المجيدة

مداخلة السيد الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة أثناء إنطلاق قافلة المقاولاتية للشباب
بمناسبة إحياء الذكرى الثالثة والستون لاندلاع ثورة نوفمبر 54 المجيدة
إنني لفي غمرة من السعادة وأنا أشارككم إحياء الذكرى الثالثة والستون لاندلاع ثورة نوفمبر 54 المجيدة والتي من خلالها نستذكر ونترحم على أرواح شهدائنا الأبرار.
وفي هذا المقام اسمحوا لي باسمكم جميعا ومن هذه الولاية التاريخية أن أحيي تحية إجلال وتقدير كل المجاهدات والمجاهدين الأشاوس والأبطال داعيا لهم بدوام الصحة والعافية.
وأنا أتذكر معكم أمجاد الجزائر المجاهدة، أزجي تحية إكبار وتقدير إلى كل أفراد الجيش الشعبي الوطني سليل جيش التحرير الوطني وكل أعضاء مختلف الأسلاك الأمنية الذين يسهرون على سلامة وأمن الوطن والمواطنين.
أيتها السيدات الفضليات، أيها السادة الأفاضل...

المزيد...

رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة إلى الأمة بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لإحياء اندلاع ثورة أول نوفمبر المجيدة

وجه رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، رسالة إلى الأمة بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لإحياء اندلاع ثورة أول نوفمبر المجيدة، أكد من خلالها أن "الحفاظ على مكاسبنا، في كنف تعددية الرؤى السياسية، يقتضي منا أن نكون قادرين على التكتل في جبهة وطنية جامعة كلـما تعلق الأمر بالجزائر وعلى الخصوص عند مواجهة التهديدات الخارجية".
وبعد أن ذكر بالإنجازات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والدبلوماسية للجزائر، أكد الرئيس بوتفليقة أن الجزائر "بقيت وفية لبيان أول نوفمبر1954 من حيث هو نداء من أجل الحرية و الكرامة، ونداء من أجل بناء جزائر ديمقراطية واجتماعية في إطار مبادئ الإسلام، كما هو نداء من أجل علاقات سلـم و تعاون بين  الشعوب الـمستقلة في إطار تقاسم الـمصالح"...


المزيد...

وزير الشباب والرياضة السيد الهادي ولد علي، يرأس الحفل الختامي لمهرجان البساط بأيت هشام في دار الثقافة في تيزي وزو.

ترأس وزير الشباب والرياضة السيد الهادي ولد علي، الحفل الختامي لمهرجان البساط بأيت هشام في دار الثقافة في تيزي وزو.
أسدل الستار على الطبعة الثامنة من مهرجان البساط أيت هشام أمس، بحضور وزير الشباب والرياضة، الهادي ولد علي. كما حضر في دار الثقافة مولود معمري الذي استضاف هذا الحدث، والي تيزي وزو ومحمد بودربالي، ومحمد مسيلا، ومديرو السلطة التنفيذية للولاية، والعديد من الممثلين المنتخبين بمن فيهم النواب، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل أكلي ياحياتين وطالب الطاهر ورابح أوفرحات وعزالدين آيت جودي والعديد من الشخصيات الفنية والفنية.
وكان الجمهور أيضا حاضرا بقوة، وقد أتى لتكريم معرفة ومهارات نساجوا أيت هشام.

المزيد...

مداخلة السيد الوزير في ختام الدورة التكوينية للشباب في المشاريع المقاولاتية بالمعهد الوطني للتكوين العالي لإطارات الشباب مدني سواحي

إنها لفرصة سعيدة للقائكم اليوم وأنتم بصدد اختتام الدورة التكوينية، بمساهمة جمعية المقاولاتيين الجزائريين تحسبا لتنظيم قافلة المقاولاتية للشباب، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة عملا على تشجيع، مرافقة و ترقية مبادراتكم في تنفيذ وبلورة مشاريعكم المؤسساتية.
يدخل هذا البرنامج في إطار المخطط القطاعي للتكوين، الذي يهدف الى تجديد و تحيين المعارف و المعلومات ذات الصلة، بالمشاريع المقاولاتية في إطار مخطط ونظرة شاملة لمختلف المهام المنوطة بدائرتنا الوزارية، وبالتالي نعمل على تجسيد هذه البرامج التي نسعى من ورائها إلى ترقية الحس الحضري و تعزيز روح المواطنة وحماية النظام البيئ والتنمية المستدامة لدى شبابنا و شاباتنا...

المزيد...


دورة لتكوين المكونين في مجال المقاولاتية للشباب تحت شعار ((تحديات)) بالمعهد الوطني للتكوين العالي لإطارات الشباب بتقصراين 

تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة
نظمت وزارة الشباب والرياضة دورة لتكوين المكونين في مجال المقاولاتية للشباب تحت شعار ((تحديات)) بالمعهد الوطني للتكوين العالي لإطارات الشباب بتقصراين وذلك في الفترة الممتدة من 22 إلى 26 أكتوبر 2017.
 وقد أعطيت إشارة انطلاق هذه الدورة التي شملت ورشات موضوعاتية... 

المزيد...


زيارة عمل السيد الهادي ولد علي وزير الشباب و الرياضة لولاية الشلف

قام وزير الشباب والرياضة السيد الهادي ولد علي بزيارة عمل لولاية الشلف يوم الاثنين 23 أكتوبر واستهل زيارته بالتوجه لمسلك العدو الريفي الشهيد أحمد كلوش الذي سيحتضن الطلعة الخامسة للبطولة الإفريقية للعدو الريفي.
واصل السيد الوزير زيارته بتفقد قطب الرياضة والشباب المتضمن لـمسبح بطول 25 م قاعة متعددة الرياضات، دار الشباب، قاعة عرض، ملعب كرة القدم وميدان لرياضة الكرة الحديدية. بعد ذلك...


المزيد...

زيارة السيد الهادي ولد علي وزيرالشباب والرياضة لولاية الأغواط

قام وزير الشباب والرياضة السيد الهادي ولد علي بزيارة عمل لولاية الأغواط آيام 21 و22 أكتوبر2017، استهل زيارته ببلدية أفلو أين قام بتدشين ملعب لكرة القدم بقدرة استيعاب تصل إلى 2500 متفرج بغلاف مالي يقدر بـ 70 مليون دج.
قام الوفد الوزاري دائما بـ أفلو ا بتدشين دار الشباب الشهيد بوكرمة بن يمينة قبل لقاء شبان منخرطين ورياضيين المنطقة...


المزيد...

زيارة عمل وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، برفقه عبد القادر زوخ والي ولاية الجزائر

قام وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، برفقه عبد القادر زوخ والي ولاية الجزائر، بزيارة عمل إلى ولاية الجزائر يوم الخميس الموافق 19 أكتوبر 2017 م. وقد بدأ الوفد الوزاري جولته بخدمة وإعادة التشغيل للملعب البلدي لدويرة قبل الشروع في إعطاء انطلاقة الأعمال لإنجاز مسبح 25 يبلغ طوله م في نفس البلدية.
وفي بلدية أولاد شبل، أطلق الوزير أعمال البناء لمسبح ثاني 25 متر قبل الذهاب إلى ملعب براقي (بسعة 40 ألف مقعد). وقد طلب الوزير من مسؤولي الشركة المكلفة بالأشغال ومكتب التصميم...

المزيد... 


زيارة تشجيعية لوزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، برفقه عبد القادر زوخ والي ولاية الجزائر لإتحاد الجزائر 

زيارة تشجيعية لوزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، برفقه عبد القادر زوخ والي ولاية الجزائر لإتحاد الجزائر ويتمنى كل التوفيق للاتحاد... 

المزيد... 


استقبال السيد الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة للرياضيين المتألقين في البطولة الإفريقية للأمم لرفع الأثقال أشبال وأواسط

استقبل السيد الهادي ولد علي، وزير الشباب والرياضة اليوم الاحد 15 أكتوبر 2017 الرياضيين المتألقين في البطولة الإفريقية للأمم لرفع الأثقال أشبال وأواسط التي جرت فعاليتها من 7 إلى 14 أكتوبر 2017 بأوغندا بمشاركة 10 دول إفريقية.
حيث كانت النتائج المسجلة في هذه البطولة مثمرة، بحصول الجزائر على 51 ميدالية ذهبية، 15 ميدالية فضية، 05 ميداليات برونزية، وقد سجلّت الجزائر المراتب الأولى حسب الفرق في صنف الأشبال و الأواسط ذكور و إناث ,,, 

المزيد...

حوار وتشاور مع الشركاء الاجتماعيين

تطبيقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة والنهج المعتمد من الحكومة للحوار والتشاور مع الشركاء الاجتماعيين في إطار إدارة شكاوى المواطنين والشباب وكذلك العمال.
ترأس وزير الشباب والرياضة، السيد الهادي ولد علي، مراسم تنصيب اللجان الوطنية للحوار والتشاور مع الاتحاد الوطني للعمال في قطاع الشباب والرياضة – الإتحاد العام للعمال الجزائريين UGTA والنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الادارة العمومية - SNAPAP...

المزيد...

رسالة تعزية من وزير الشباب والرياضة، السيد الهادي ولد علي لعائلة المرحوم عبد القادر المالكي

رسالة تعزية من وزير الشباب والرياضة، السيد الهادي ولد علي لعائلة المرحوم عبد القادر المالكي.

المزيد...

بلاغ

امتحان الدخول لمؤسسات التكوين التابعة للقطاع للسنة الجامعية 2017/2018 :
بالنسبة للمترشحين الذين اجتازوا امتحان الدخول لمؤسسات التكوين للسنة الجامعية 2017/2018 ، ليكن في علمهم بأن النتائج النهائية سيتم الإعلان عنها على مستوى المؤسسات المعنية التابعة للقطاع وذلك يوم الخميس 12 أكتوبر 2017 .
الدخول الجامعي تم تحديده الى الأسبوع القادم و سيتم استدعاء الطلبة فرديا.

المزيد...

استقبال السيد هادي ولد علي وزير الشباب والرياضة  في مقر إدارته الوزارية برئاسة السيدة كلوديا مارتي رئيسة القسم السياسي للسلام في زيارة عمل للجزائر.

استقبل السيد هادي ولد علي وزير الشباب والرياضة وفدا من الإدارة الاتحادية السويسرية للشؤون الخارجية في مقر إدارته الوزارية برئاسة السيدة كلوديا مارتي رئيسة القسم السياسي للسلام في زيارة عمل للجزائر.

المزيد...

Paragraphe 5

جميع الأخبار...جميع الأخبار...جميع الأخبار...جميع الأخبار...جميع الأخبار...

المزيد...

Paragraphe 5

جميع الأخبار...جميع الأخبار...جميع الأخبار...جميع الأخبار...جميع الأخبار...

المزيد...

تمويل مشاريع جمعوية

تمويل مشاريع جمعوية

المزيد...

Paragraphe 5

Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Tout l'actualité, Toute l'actualité, Toutes l'actualité. 

Plus...

Paragraphe 5

Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Tout l'actualité, Toute l'actualité, Toutes l'actualité. 

Plus...

Paragraphe 5

Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Tout l'actualité, Toute l'actualité, Toutes l'actualité. 

Plus...

Paragraphe 5

Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Tout l'actualité, Toute l'actualité, Toutes l'actualité. 

Plus...

Paragraphe 5

Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Tout l'actualité, Toute l'actualité, Toutes l'actualité. 

Plus...

Paragraphe 5

Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Tout l'actualité, Toute l'actualité, Toutes l'actualité. 

Plus...

Paragraphe 5

Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité ,Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Toute l'actualité, Tout l'actualité, Toute l'actualité, Toutes l'actualité. 

Plus...

كرة الطائرة/"كأس الجزائر" (للرجال): برج الكيفان بو أريريدج NR يحتفظ باللقب وتوقع 4th مزدوجة على التوالي.

Volley-ball / Coupe d'Algérie (messieurs): le NR Bordj Bou Arreridj conserve le trophée et signe un 4e doublé consécutif.
Le Ministre de la jeunesse et des sports Mr El Hadi Ould Ali a assisté a la finale de la Coupe d’Algérie ayant opposé la formation du NR Bordj Bou Arreridj à l’équipe OMK El Milia disputé samedi 06 05 2017 à Blida, la formation des Hauts plateaux a remportée haut la main cette finale avec un score de 3 sets à 0 (25-19,25-20,25-15)...

Plus...

اليوم العالمي لحرية الصحافة

بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وقد شاركت الهادي م ولد على وزير الشباب والرياضة في جمع وإعداد الفرق الرياضية المركز العسكري في بن عكنون، في المهرجان...

المزيد...

L’Algérie deuxième au Premier festival de la musique arabe et traditionnelle

L’Algérie a pris part au premier festival de la musique arabe et traditionnelle représentée par une troupe de la musique Gnaoui issue du centre de loisirs scientifique de la wilaya de Béchar composée de 7 jeunes...

Plus...

الزيارة التي قام بها الوزير إلى تيزي وزو

C’est sous le double signe de la commémoration de la fête des travailleurs et de la campagne de sensibilisation des jeunes pour les prochaines législatives que le Ministre de la Jeunesse et des Sports a placé sa visite de travail dans la Wilaya...

Plus...

Visite de travail du Ministre à Constantine.

Le ministre de la Jeunesse et des Sports, El-Hadi Ould-Ali, a effectué jeudi 27 avril une visite de travail dans la Wilaya de Constantine, durant laquelle il a eu...

Plus...

Le ministre de la Jeunesse et des Sports reçoit le président de la Fédération Algérienne de cyclisme et le Président de la Confédération Africaine de Cyclisme et 1er Vice Président de l’Union Internationale.

M.El Hadi Ould Ali, ministre de la Jeunesse et des Sports a reçu, en présence de M Mabrouk Karboua, président de la fédération algérienne de cyclisme, M. Azzam Wadjih,Président de la Confédération Africaine de Cyclisme et 1er Vice Président de l’Uni...

Plus...

Le ministre de la Jeunesse et des Sports, M.Ould Ali El Hadi en visite à Bouira.

Le ministre de la Jeunesse et des Sports Ould Ali El Hadi a effectué une visite dans la wilaya de Bouira, une longue sortie sur le terrain qui l'a conduit dans plusieurs localités de la wilaya, où il a assisté à différentes activités sportives et...

Plus...

Le ministre de la Jeunesse et des Sports en visite à Bejaia.

وزير الشباب والرياضة، قدم الهادي ولد العلي الثلاثاء 18 نيسان/أبريل جولة في العمل والتفتيش في ولاية بجاية للاستفسار عن التقدم المحرز في هذه المشاريع في القطاع...

Plus...

Le ministre de la jeunesse et des sports en visite à la wilaya de Relizane

Monsieur El Hadi OULD ALI, ministre de la jeunesse et des Sports, accompagné de ses cadres, a effectué une visite de travail et d’inspection à la wilaya de Relizane...

Plus...

Préparation de la saison estivale

En prévision de la prochaine saison estivale, M. El Hadi Ould Ali, Ministre de la Jeunesse et des Sports a effectué ce samedi 15 avril une visite d’inspection dans les Unités et au siège de l’Agence Nationale des Loisirs de jeunes L’ANALJ. Le Ministre...

Plus...

الألعاب الأولمبية 2016 الرئيس بوتفليقة يشجع الوفد الجزائري قبل توجهه إلى ريو

Après le regroupement des sportifs qualifiés à Sidi Moussa où ils ont reçu la visite de Monsieur Le Premier Ministre venu leur transmettre les encouragements de SEM Le Président de la République, M. Abdeaziz Bouteflika, le Ministre de la Jeunesse...

Plus...

Cérémonie en l’honneur des athlètes médaillés du 1er semestre 2016, des qualifiés aux JO de Rio et des bacheliers du Lycée sportif National

C’est en présence des nombreux invités conviés à cette occasion, que M. El Hadi Ould Ali, Ministre de la Jeunesse et des Sports a ouvert ce lundi 25 juillet 2016, la cérémonie organisée par son Département en l’honneur des athlètes médaillés du 1er s...

Plus...

Le Ministre de la Jeunesse et des Sports, M. El Hadi Ould Ali reçoit Le Bureau exécutif du Comité Olympique Sportif Algérien ainsi que les membres du Comité de préparation Olympique

Le Bureau exécutif du Comité Olympique Sportif Algérien présidé par M Mustapha Berraf ainsi que les membres du Comité de préparation Olympique ont été reçus par le Ministre de la Jeunesse et des Sports, M. El Hadi Ould Ali au siège de son Département...

Plus...

M. El Hadi Ould Ali, reçoit les responsables des fédérations algériennes de sports équestres et de tennis de table

Le Ministre de la Jeunesse et des Sports, M. El Hadi Ould Ali, en recevant les responsables des fédérations algériennes de sports équestres et de tennis de table leur a annoncé qu’avec elles il clôturait ses rencontres de concertation , d’écoute et...

Plus...

Ouverture de la deuxième édition de Dar Dzaïr

M. El Hadi Ould Ali, Ministre de la Jeunesse et des Sports , a tenu à encourager les sportifs algériens de diverses disciplines engagés dans l’Open de Natation et le Championnat national Open de natation ce vendredi 15 juillet au SATO et à la piscine...

Plus...

M.El Hadi Ould Ali, à assister à la finale du concours des jeunes chanteurs

Le Ministre de la Jeunesse et des Sports, Monsieur El Hadi Ould Ali a assité ce mardi 12 juillet à la finale du concours des jeunes chanteurs organisé par la DJS d’Alger à la piscine de Birtouta en présence d’une foule nombreuse venue applaudir les...

Plus...

Réunion de la Commission mixte MJS/ COSA de coordination et de concertation

Le Ministre de la Jeunesse et des Sports, M. El Hadi Ould Ali, a présidé la réunion de la Commission mixte MJS/ COSA de coordination et de concertation pour le suivi et l’évaluation de la préparation et la participation de la délégation algérienne...

Plus...

Réunion de la Commission nationale de préparation et d’organisation des manifestations sportives internationales

La s’est tenue ce dimanche 10juillet sous la présidence de Monsieur El Hadi Ould Ali, Ministre de la Jeunesse et des Sports...

Plus...

Le Ministre présente ses vœux aux fonctionnaires du secteur

A l’occasion de la commémoration du 54ème anniversaire de l’indépendance et de la fête de la jeunesse ainsi que l’Aid El Fitr, M El Hadi Ould Ali, Ministre de la Jeunesse et des Sports a présenté ses vœux aux fonctionnaires du secteur alors d’une...

Plus...

Coup D’envoi Des Festivités de la fête de l’Indépendance et de la jeunesse 05 Juillet 2016

Monsieur El Hadi Ould Ali Ministre de la Jeunesse et des Sports a donné le Dimanche 03 juillet 2016 en soirée, à la salle el Mouggar, le coup d’envoi des festivités marquant la commémoration du 54ème anniversaire de la fête de l’indépendance et de...

Plus...

M El Hadi Ould Ali reçoit fédérations de karaté-do et de full contact , kick boxing et disciplines assimilées

M El Hadi Ould Ali reçoit fédérations de karaté-do et de full contact , kick boxing et disciplines assimiléesLe Ministre de la Jeunesse et des sports , M El Hadi Ould Ali a reçu les fédérations de karaté-do et de full contact , kick boxing et disciplines assimilées avec qui il a abordé l’état de développement des ces disciplines largement ancrée en milieu...

Plus...

M. El Hadi Ould Ali, reçoit Les responsables des fédérations algériennes de sports traditionnels et de sports aériens

Les responsables des fédérations algériennes de sports traditionnels et de sports aériens ont exposé l’état des disciplines qu’elles gèrent à M. El Hadi Ould Ali, Ministre de la Jeunesse et des Sports ainsi que les perspectives de leurs...

Plus...

Le Ministre de la jeunesse et des sports reçoit les responsables de la Fédération Algérienne de sport de boules

Les responsables de la Fédération Algérienne de sport de boules ont eu l’occasion de présenter, M. El Hadi Ould Ali, Ministre de la Jeunesse et des Sports l’état de cette discipline sportive très populaire en Algérie et ce dans le cadre des rencon...

Plus...

Visite d’inspection du Ministre

Le Ministre de la Jeunesse et des Sports, El Hadi Ould Ali, a effectué jeudi 23 juin 2016 une visite d’inspection dans les Centres de vacances et de loisirs de jeunes ouverts par le secteur dans les Wilayas de Mostaganem, Oran et Ain Témouchent

Plus...

Début De La Saison Des Centres De Vacances Et De Loisirs

«L’Etat accorde une importance accrue à la jeunesse et à l’enfance algérienne en mobilisant tous les moyens nécessaires pour son épanouissement et pour assurer son confort», c’est ce qu’a déclaré, dimanche soir après le f’tour, M. El Hadi Ould Ali, m

Plus...

سابق9 من 1 الصفحة